رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. تدشين مشروع قادة المستقبل بأسيوط

فيتو

شهدت قاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة أسيوط، مساء اليوم الثلاثاء، تدشين مشروع قادة المستقبل بالمحافظة، بحضور مئات من شباب المحافظة من كافة الانتماءات السياسية.

وحضر اللقاء سليمان قناوي - سكرتير عام المحافظة -، وفكري ثابت - السكرتير العام المساعد -، وجمال آدم - مستشار المحافظ للتنمية المحلية -، والدكتورة سحر عبد المجيد - مستشار المحافظ لشئون المرأة -، وعادل طلعت - وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط -.

من جانبه، قال حسام حسن - عضو اللجنة المركزية للمشروع -: إن المشروع له منهج اجتماعي تنموي من خلال تشكيل شبكة تواصل شبابية على أرض الواقع بكل قرى ونجوع مصر.

وأضاف حسام مصطفى - عضو مكتب تنفيذ أسيوط -: إنه تم بالفعل التواصل مع المسئولين التنفيذيين وعلى رأسهم السكرتير العام للمحافظة؛ حيث تم مناقشة مشكلة طريق أسيوط الصحراوي الشرقي الرابط بين الغردقة والقاهرة، وتم الاتفاق على وضع علامات ضوئية إرشادية بالمشاركة بين المحافظة ومشروع قادة المستقبل؛ حيث تم بالفعل وضع عدد من العلامات، وجار استكمال بقية الطريق؛ حيث إن الطريق مظلم للغاية مما يتسبب في حدوث العديد من الحوادث المرورية التي تزهق فيها الأرواح والممتلكات.

وأوضح أحمد سعد زغلول - عضو المكتب التنفيذي بأسيوط - أنه تم مقابلة الدكتور أحمد عبد الحميد - وكيل وزارة الصحة بأسيوط - لمناقشة مشكلة تفاقم الأزمة الصحية لتلوث مياه الشرب داخل قرية البلايزة مركز أبو تيج، وأبدى وكيل الوزارة استعداده للتعاون من خلال تشكيل لجنة للوقوف على الأسباب الحقيقية لتفاقم الأزمة الصحية وما إذا كانت المياه هي السبب الرئيسي أم هناك أسباب أخرى ساعدت على ذلك، موضحا أن المديرية على استعداد كامل لتقديم الخدمة العلاجية لمتضررين في حال ثبوت إصابتهم بأي أمراض.
الجريدة الرسمية