رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الشرقية يكرم العاملين بمرفق الإسعاف بالشرقية وقطاع القناة

فيتو

شارك الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم العاملين بمرفق الإسعاف والذي نظمه الاتحاد المصري لنقابات العمال المستقلة بالشرقية يأتي التكريم عرفانًا بدورهم في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بقصر الثقافة بالزقازيق.

حضر الحفل، الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتور شريف مكين رئيس إقليم الإسعاف بالقنال والدكتور عصام عبد الله وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والدكتور فكري الطنطاوي مدير إسعاف الشرقية.

أكد محافظ الشرقية أن هيئة الإسعاف تمثل نموذجًا مضيئًا في الحياة المصرية مشيرًا إلى أنها استطاعت أن تطور من أدائها لتنتقل نقلة نوعية من خلال إتباعها أسلوب العمل الجماعي.

وطالب بضرورة الأخذ بأحدث الأساليب العلمية الحديثة والتدريب المستمر للمحافظة على أداء الخدمة بأفضل الطرق لأن مرفق الإسعاف لعب دورًا هامًا في حماية المواطنين وإنقاذ أرواحهم منذ قيام الثورة وحتى الآن. 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف، إن رجال الإسعاف أجمل الرجال في مصر لتحملهم العبء الأكبر فيما نشهده اليوم وما يجري على الساحة المصرية من أحداث تستوجب تواجدهم لإسعاف المصابين وتقديم خدمة طبية متميزة مؤكدًا أن إدارة الهيئة تحافظ على حقوق العاملين بمرفق الإسعاف وتشد على أيديهم لتقديم الخدمة لمصاب ينتظر الخدمة الطبية بنبل وسمو. 


الجريدة الرسمية