رئيس التحرير
عصام كامل

المتحدث العسكري: القبض على تكفيريين شديدي الخطورة و3 مشتبه بهم

العقيد أركان حرب
العقيد أركان حرب أحمد محمد على

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء قامت بمداهمة بؤر تابعة للتكفيريين من أنصار الجماعة الإرهابية والتي أسفرت عن إلقاء القبض على تكفيريين وتدمير 4 أنفاق يستخدمها متسللون غير شرعيين.


ونشر المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، بيانًا له، اليوم الثلاثاء جاء نصه: " قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى والشرطة المدنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق [ 18 / 2 / 2014 ] بمداهمة عدد من البؤر التكفيرية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمناطق [ بئر العبد - اللفيتات بالعريش - التومة بالشيخ زويد - رفح ] حيث أسفرت عن القبض على عنصرين تكفيريين شديدي الخطورة من الموالين لجماعة الإخوان الإرهابية، فضلًا عن [3] آخرين من المشتبه بهم، وجار فحصهم أمنيًا.

كما أسفرت الحملة عن ضبط عدد 2 قنبلة يدوية مدون عليهما " كتائب القسام "، 2 "أفرول مموه"  لعناصر حماس، ونظارة ميدان داخل مزرعة زيتون بقرية اللفيتات، وكذلك حرق عدد [44] عشة والتي تستخدمها العناصر التكفيرية كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد عناصر الجيش والشرطة، فضلًا عن تدمير عدد [4] أنفاق بالمعدات بمناطق [ البرازيل - النحال - شمال منفذ رفح ]... إلى جانب مسار خراطيم لتهريب الوقود بإجمالى [ 8 خراطيم ].
الجريدة الرسمية