رئيس التحرير
عصام كامل

عكاشة وفايد والسباعي يسلمون جوائز "مسابقة المعهد المصرفي" للفائزين

 هشام عكاشة رئيس
هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصرى

قام كل من هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصرى، ومحمد عباس فايد نائب رئيس بنك مصر، وفتحى السباعى رئيس بنك التعمير والإسكان بتسليم الجوائز للفائزين بالمسابقة البحثية الرابعة التي ينظمها المعهد المصرفى المصرى.


وفاز بالمركز الأول في المسابقة الخاصة بالموضوع الأول عن إدارة محافظ الاستثمار في البنوك المصرية وائل محمد كمال من البنك التجارى الدولى مصر، وحصد الجائزة الثانية في نفس الموضوع أحد العاملين بالبنك الأهلي المصرى.

واستطاع العاملون ببنك مصر حصد الجوائز الثلاث الأولى والثانية والثالثة في الموضوع الثانى الخاص بإدارة التغيير في المؤسسات المالية.

وفاز بالجائزة الأولى في الموضوع الثالث عن إثر أزمة النقد في العمليات المصرفية أحد العاملين ببنك مصر.

وأكدت الدكتورة منى البرادعى الرئيس التنفيذى للمعهد المصرفى أن قيمة الجائزة الأولى تصل إلى 15 ألف جنيه، والثانية تصل إلى 10 آلاف جنيه.

وكان قد شكل أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة والتي ضمت الدكتورة فائقة الرفاعى وكيل محافظ البنك المركزى الأسبق، كلا من الدكتورة سوزان حمدة مدير عام الإدارة المركزية لأسواق المالة وإدارة صناديق الاستثمار ببنك مصر، والدكتورة سلوى العنترى الخبيرة المصرفية والمسئولة عن قطاع البحوث بالبنك الأهلي المصرى سابقا، وعدلى شاكر الخبير المصرفى وعضو مجلس إدارة البنك العربى الأفريقى الدولى.

ومن جانبها أوضحت الدكتور علا الخواجة مدير قطاع البحوث بالمعهد المصرفى أن إدارة البحوث تلقت ما يقرب من 114 خطة بحثية من مختلف العاملين بالبنوك المصرية بالقطاعين العام والخاص، ووقع الاختيار على الابحاث التي تقدم بها الفائزون.
الجريدة الرسمية