رئيس التحرير
عصام كامل

هواوي: الهواتف الذكية تستحوذ على ٨٧٪ من إنتاجنا للمحمول

 هواتف هواوي الذكية
هواتف هواوي الذكية

ساهمت هواتف هواوي الذكية في عام 2013 بنسبة 87% من إجمالي خط إنتاجها للهواتف، كما خصص منها نحو 12% للطبقة المتوسطة والعالية التي يزيد سعرها على 250 دولارا، مثل الهاتف الذكي المتطور والبارز Huawei Ascend P6 المطروح حاليًا للبيع في أكثر من 100 بلد والذي تعدت شحناته الثلاثة ملايين وحدة منذ إطلاقه في 18 يونيو 2013.

وقالت الشركة إنها قامت بشحن 52 مليون هاتف ذكي في 2013، وتحقيق أكثر من 60% زيادة سنوية منذ عام 2012، بزيادة إجمالي في عوائد المبيعات بلغت 18% من 9 مليارات دولار في العام.

وإضافة إلى ذلك، أطلقت هواوي سلسلة من الحملات الترويجية على مستوى العالم من أجل بناء العلامة التجارية "إجعله ممكنًا"، والتي تضمنت رعاية أنشطة مع منظمات كرة القدم الرائدة، مثل منظمة الدوري الإسباني لكرة القدم (LFP) ونادي إيه سي ميلان بإيطاليا، وبوروسيا دورتموند بألمانيا.

ويعزز احتلال هواوي المركز الثالث التزامها بأن تصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم المحمول في غضون السنوات  الخمس القادمة من خلال التركيز على المنتجات ذات الجودة العالية والمبتكرة والجذابة والتي تتوافر في متناول الأيدي.

وقد قامت هواوي في معرض إلكترونيات المستهلكين لعام 2014 بإطلاق جهاز Huawei Ascend Mate2 4G وعرضت نطاق منتجاتها الذي يتبنى تكنولوجيا شبكات الجيل الرابع، ويتمتع هذا الجهاز بخصائص مثل شاشة IPS بطول 6.1 بوصة، وبطارية بسعة 4050 ملي أمبير/ ساعة، وكاميرا أمامية بقدرة 5 ميجابيكسل، ومن شأن ذلك أن "يجعل من الممكن" لمزيد من الناس أن يتمتعوا بالاتصال على نحو أسرع.
الجريدة الرسمية