رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. رنا سماحة تعلن الحرب على CBC

فيتو

أعلنت المطربة الشابة رنا سماحة عن غضبها الشديد من إدارة قنوات cbc two، وذلك بعد الموقف التي تعرضت له مساء أمس الإثنين في برنامج "مساء الخير" والذي يقدمه أحمد على خير.

حيث أكدت رنا أن سوء تنظيم البرنامج تسبب في تأخرها في الظهور لفترة طويلة، وهذه ليست المرة الأولى ما جعلها تعتذر عن الظهور احترامًا لها ولجمهورها الذي كان في انتظارها.

وطرحت رنا فيديو لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" وتحدثت فيه عن الموقف الذي تعرضت له وهاجمت فيه قناة CBC two مؤكدة أنها سوف تظهر على قناة أخرى تليق بها وبجمهورها، مؤكدة أن الفيديو الذي طرحته على صفحتها ستتم مشاهدته أكثر من عدد مشاهدات البرنامج.

حيث كتب أدمن الصفحة الرسمية لرنا على صفحتها: أنتظر الجمهور بلهفة شديدة الآن ظهور رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي في برنامج (مساء الخير) على أحدث قنوات مجموعة سي بي سي، CBC TWO، وكنا في انتظار ستوديو تحليلي قوي زي أيام زمان لأنه كان من الطبيعي والمنتظر ورود سيرة ستاراك بكثرة في البرنامج.

وأضافت: وللأسف لم يكن التنظيم والتقدير في الاستوديو عالى المستوى المطلوب، وبعد الصبر- كعادتها – والتمهل في اتخاذ القرار اضطرت رنا للاعتذار عن الظهور في البرنامج حفاظا على حقها وحق جمهورها، وعاد الاستوديو التحليلي بقوة لكن بخصوص اعتذار رنا، كان حيحصل في مناسبة تانية – من فترة - ولنفس الأسباب.. لكنها وقتها تحاملت على نفسها وفضلت أنها ما تحرم جمهورها منها لكن للصبر حدود.

جمهور رنا كسب فيديو اعتذار رنوش خلال رحلة عودتها من الاستوديو والذي نتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة أكبر من البرنامج الذي اعتذرت عنه وفي انتظار ظهور ثان كالعادة مصور أو فيديو قبل النوم لإلقاء تحية قبل النوم.

ملحوظة: هاشتاج البرنامج كانت في المركز الثاني في الترند العالمي والمركز الأول في الترند المحلى.

يذكر أن قنوات CBC هى القناة المصرية الوحيدة التي كانت تذيع برنامج "ستار أكاديمى" الذي تسبب في شهرة رنا سماحة ومعرفة الجمهور لها، الأمر الذي جعل عددا كبيرا من رواد صفحات التواصل الاجتماعى يغضب منها بسبب هجومها على القناة بهذا الشكل.
الجريدة الرسمية