رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور: عبد الرحمن يهدد بالعودة للمسيحية بعد تجاهل المسئولين لمشكلته

فيتو

هدد عبدالرحمن نظير حكيم جندى الذى يعمل بالطوب الحرارى والحجر الفرعونى،اليوم الأربعاء، برجوعه للمسيحية وإلغاء بطاقته الشخصية، بسبب تجاهل المسئولين فى محافظة جنوب سيناء وعدم السماح له بتخصيص قطعة أرض.


ترجع تفاصيل القصة عندما أشهر وجيه نظير حكيم جندى من مواليد أبو المطامير بمحافظة البحيرة إسلامه فى 17 ديسمبر عام 1991 وانتقل ليعيش فى طور سيناء عاصمة جنوب سيناء، بعيدا عن المشاكل الأسرية منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، وتقدم عبد الرحمن بطلب للحصول على قطعة أرض فى منطقة الفيروز بالعاصمة طور سيناء فى الثامن من مارس عام 2011 بعد أن تعاطف معه اللواء محمد عبدالفضيل شوشة المحافظ السابق، وحصل على استمارة بأرض الفيروز رقم 164 ولم يتسلم قطعة الأرض حتى الآن.

وعندما ذهب عبدالرحمن لمجلس المدينة ليتابع أخبار تخصيص قطعة الأرض له، أخبره فوزى همام رئيس المدينة أن قطعة الأرض تخصصت لشخص آخر معللا ذلك بأن عبدالرحمن لم يأت ليسأل عنها ولم يسدد أي رسوم مقابلها.

وتقدم عبدالرحمن بشكوى لديوان المظالم بديوان عام محافظة جنوب سيناء، وتم تحويل الشكوى لمجلس مدينة طور سيناء الذى أفاد أنه بالبحث فى سجلات إدارة أملاك الدولة تبين أن قطعة الأرض منوها عنها باسم المواطن سعيد عبدالفتاح على وتم سداد المبلغ المطلوب.

واكد "عبدالرحمن" أنه لم يتم إخطاره من قبل المجلس أو من أى جهة بخصوص تسديد أي مبالغ، نظير تخصيص قطعة الأرض، قائلا إنه على أتم الاستعداد أن يسدد ثمن الأرض كاملا وليس ثلث القيمة مقدما كما هو منصوص فى الشروط.

وناشد عبدالرحمن المسئولين فى الدولة بداية من الرئيس مرسى وشيخ الأزهر والنائب العام بالوقوف معه وحل مشكلته ومحاسبة من أخطأ.
الجريدة الرسمية