رئيس التحرير
عصام كامل

"مسلسل المواجهة".. أحمد عز وزينة أمام النيابة في "أزمة النسب".. الفنان الشاب يتجنب الحديث عن القضية تلفزيونيًا.. مرتضى منصور يقود دفاع عز ويتهم خصمته بالتشهير.. وزينة متمسكة بـ"DNA" لإثبات نسب طفليها

 أحمد عز والفنانة
أحمد عز والفنانة زينة

تبدأ حلقات "مسلسل المواجهة" بطولة الفنان أحمد عز والفنانة زينة، غدًا الثلاثاء، الذي تجري أحداثه في نيابة مدينة نصر، وذلك على خلفية البلاغ الذي تقدمت به زينة وتتهم فيه عز بالاعتراف بنسب التوءمين "زين الدين وعز الدين" إليه، وباستخراج شهادتي ميلاد لهما بصفته والدهما.

وكانت زينة تقدمت بالبلاغ رقم 2548 إلى قسم شرطة مدينة نصر أول، وطالبت فيه عز بالاعتراف رسميًا بتوءمها بصفته والدهما، وهو الأمر الذي رفض الفنان الشاب الاعتراف به، وقام بدوره بتقديم بلاغ ضد زينة في مكتب النائب العام، يتهمها بالتشهير به.

وأشارت تحقيقات النيابة الأولية إلى أن زينة أكدت في بلاغها أنها متزوجة من الفنان أحمد عز عرفيًا منذ فترة طويلة، إلا أنه رفض الاعتراف بالزواج أو بنجليهما.

على الجهة الأخرى، تجنب عز الحديث عن الأزمة أثناء لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح"، إذ اشترط على الليثي ألا يخوض في هذا الأمر نظرًا لحساسية الموقف بالرغم من أن الليثي التقى عز من أجل هذا الموضوع فحسب، إلا أن مصادر قريبة من كواليس اللقاء قالت إن عز تلاعب في الاتفاق بعدما وعد الليثي بلقاء حصري، وتم عرض البرومو الخاص بالحلقة، الأمر الذي وضع الليثي في مأزق وخرج اللقاء دون معنى واضح ولم يبين أي ملامح جديدة لهذه الأزمة المثارة على الساحة الفنية منذ أسبوعين.

ويتولى المحامي، مرتضى منصور، مهمة الدفاع عن عز، واستبق التحقيق في بلاغ خصمته زينة، بتقديم بلاغ إلى النائب العام اتهمها فيه بالتشهير بموكله من خلال تعمد نشر أخبار كاذبة عن إنجابها طفلين منه، ومحاولة إثبات نسبهما له، وأنها استعانت بأوراق ومستندات مزورة في بلاغاتها".

أما عز فقال: "لن أعلق على أي شيء سوى بجملة واحدة إنني لن أسكت عن حقي الأدبي والمعنوي وهذا التشويه الذي تعرضت له والبلاغ للنائب العام مجرد خطوة أولى ضد التزوير والتشويه الذي أتعرض له".

وردت زينة على هذا التطور بقولها إنها متمسكة بموقفها ومحاميها الخاص يقوم بالإجراءات القانونية اللازمة وكل الأمور ستتضح قريبًا جدًا بعد عمل تحليل DNA الذي سيثبت أن التوءم ينتسب لعز، بحسب قولها.
الجريدة الرسمية