رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..عبدالعزيز يبحث تطوير مراكز الشباب مع الأمين العام للصندوق الاجتماعي

فيتو

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، اليوم الاثنين، بالدكتورة غادة والي الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية بمقر ديوان الوزارة لمناقشة بروتوكول التعاون المزمع توقيعه بين الوزارة والصندوق الاجتماعي للتنمية لتطوير مراكز الشباب في محافظات الصعيد.


وكلف عبد العزيز قيادات وزارة الشباب رؤساء الإدارات المركزية والشئون القانونية بالوزارة بسرعة مراجعة البروتوكول تمهيدا لتوقيعه خلال الأسبوع المقبل للبدء الفوري في تنفيذ بنوده والذي يقتضي بتطوير مجموعة من مراكز الشباب داخل محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والأقصر وقنا وأسوان والوادي الجديد، يتم تمويلهم من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية بتكلفة 50 مليون جنيه.

وقال عبد العزيز:"أنه سيتم عقد لقاء موسع يوم الأحد المقبل بمركز التعليم المدني بالجزيرة يحضره ممثلو وزارة الشباب ومديريات الشباب والصندوق الاجتماعي للتنمية لشرح أسلوب تفعيل أسلوب عمل الصندوق والمنح والقروض والمشروعات الصغيرة التي سيقدمها الصندوق من خلال هذا المشروع لشباب محافظات الصعيد من خلال مراكز الشباب.

يذكر أن أعمال تطوير مراكز الشباب تتضمن تطوير وتنفيذ البنية الأساسية وترميم مراكز الشباب بالإضافة إلى إتاحة المشروعات الصغيرة من خلال مراكز شباب الوجه القبلي.
الجريدة الرسمية