رئيس التحرير
عصام كامل

ديدا: أتمنى صعود الشمس للممتاز والانضمام للمنتخب الوطنى

فيتو

أكد ديدا الشرقاوى حارس مرمى فريق الشمس أن بدايته مع الساحرة المستديرة كانت في نادي الترسانة عندما كان في السابعة من عمره وتدرب تحت قيادة حسن الشاذلي وحسن على وكان ضمن جيله عمرو سماكة وهاني حسن وظلل بين صفوفه حتى انتقل لصفوف لإنبي في سن 14 عاما وبعدها القنطرة وبعدها ديرب نجم لمدة موسم، ثم انتقل بعد ذلك إلى غزل السويس لمدة 3 سنوات، ثم انتقل بعدها إلى منتخب السويس ثم إلى سوهاج لمدة موسم وبعدها المنصورة موسم أيضا لحين الاستقرار بنادي الشمس الآن.

أضاف: أنه تم تصعيده للفريق الأول بنادي منتخب السويس عندما كان في الثامنة عشر من عمره وشارك مع الفريق في عدة مباريات ودية، ثم شارك بدوري القسم الثاني وبعدها انتقلت لنادي سوهاج وبعدها انتقلت لنادي المنصورة ثم نادي الشمس حاليا.

وأوضح أنه يتمنى أن يحقق هدفه في الاحتراف بأحد الأندية الكبرى على أن يسبق ذلك الانتقال إلى أحد الفرق الكبرى بالقاهرة كالأهلي أو الزمالك.

وكشف ديدا عن كواليس انتقاله للشمس، مؤكدًا أنه تلقى اتصالات كثيرة من قبل الجهاز الفني للشمس من أجل التعاقد معه على الرغم من وجود عروض بالجملة من أندية الأخرى إلا أننى اخترت الشمس في النهاية.

وأوضح أنه نال إعجاب الجاهز الفنى منذ اليوم الأول وترتب على ذلك مشاركته في 10 مباريات من أصل 11 مباراة خاضها الفريق في دوري القسم الثاني.

وشدد ديدا على أن نادي الشمس يسير بخطى ثابتة ويقدم مستوى متميزا والأداء جيد جدا ولو كان هناك قليل من التوفيق في أول ثلاث مباريات للفريق لتصدر الفريق مجموعته ولكن الهدف هو المنافسة والصعود إلى الدوري الممتاز بعد غياب سنوات كثيرة وهدفنا هذا الموسم هو تقديم مستوى جيد يليق باسم وتاريخ نادي الشمس.

وتابع: أتمنى بالطبع الانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خاصة أنه طموح أي لاعب كرة أن يرتدى قميص منتخب بلاده.
الجريدة الرسمية