رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. المتحدث العسكري يستعرض جهود قوات حرس الحدود

العقيد أركان حرب،
العقيد أركان حرب، أحمد محمد على

تمكنت قوات حرس الحدود بمدينة رفح بالتنسيق مع عناصر الهيئة الهندسية من ضبط وتدمير 21 نفقا، ليصبح إجمالى ما تم تدميره من الأنفاق حتى الآن عدد 1275 نفقا، وذلك في نطاق الجيش الميداني الثاني.

ونجحت القوات في ضبط 7 سيارات "5 ملاكى و2 ¼ نقل"، 2 موتوسيكل، قد تستخدم في أعمال التلغيم واستهداف المواقع العسكرية، بالإضافة إلى كمية كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمروكية [ ملابس، سجائر، ريسيفر، كامة طبق دش ودخان معسل] إلى جانب [11] جوال مبيدات زراعية "إسرائيلية الصنع" معدة للتهريب عبر الأنفاق.

تم ضبط [2] عربة ¼ نقل دون لوحات معدنية بهما كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر تصل إلى نحو [2.5] طن وذلك بالمنطقة جنوب غرب العريش بنحو 100 كم. 

وأضاف العقيد أركان حرب، أحمد محمد على، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، اليوم الاثنين، أنه في نطاق الجيش الثالث الميدانى، تمكنت قوات حرس الحدود بمنطقة رأس سدر بجنوب سيناء بالتنسيق مع القوات البحرية من ضبط [7] مركب صيد غير مرخصة وعليها كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بإجمالى [15 طنا] معدة للتهريب من شرق إلى غرب خليج السويس، وتم عرض الوقائع على النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
الجريدة الرسمية