رئيس التحرير
عصام كامل

دخول 4 مدارس جديدة إلى الخدمة بالجيزة

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة دخول 4 مدارس جديدة إلى الخدمة مع بدء الفصل الدراسى الثانى للعام الجارى لتضيف 97 فصلا جديدا للمنظومة التعليمية بتكلفة إجمالية بلغت 20 مليون جنيه.


وقال "إنه تم الانتهاء من تجهيز الفصول التعليمية وفصول رياض الأطفال والمعامل وتزويدها بالمقاعد والمناضد والأجهزة اللازمة وجار إعدادها بالتجهيزات الإدراية بالإضافة إلى تزويدها بكل المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي".

يأتى ذلك في إطار خطة المحافظة في زيادة المنشآت التعليمية على مستوى المحافظة لمواجهة مشكلة تعدد الفترات والكثافة الطلابية العالية داخل المدارس والعمل على تخفيضها بهدف تقديم خدمة تعليمية متميزة لطلاب الجيزة.

وأضاف أن المدارس تضم مدرسة الجزيرة للتعليم الأساسى بالعياط وتشمل 11 فصلا ومدرسة "أبو رواش" للتعليم الأساسى بكرداسة وبها 33 فصلا ومدرسة الحى الثانى التجريبية المتميزة بمدينة 6 أكتوبر وتضم 28 فصلا ومدرسة الدكتور عز الدين فهمى بأوسيم وبها 25 فصلا دراسيا.

وأكد هشام السنجرى وكيل وزارة التعليم بالجيزة أن كل الإدارات التعليمية بالمحافظة انتهت من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس التابعة لها خلال إجازة منتصف العام ومتابعة كفاءة المرافق داخل كل منشأة تعليمية للتيسير على الطلبة وتلقى دروسهم داخل المدرسة بسهولة ويسر.
الجريدة الرسمية