رئيس التحرير
عصام كامل

المغربي: أحلم بتطوير الخدمات والنهوض بالألعاب الشهيدة داخل الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد محمد المغربي - المرشح على منصب العضوية بانتخابات الأهلي المرتقبة في 27، 28 من مارس القادم - ثقته الشديدة في اختيارات الجمعية العمومية للمجلس المرتقب والمرشح لخلافة المجلس الحالي الذي يقوده حسن حمدي.
أضاف المغربي - في تصريحات خاصة لـ"فيتو" -: خدمة أعضاء الجمعية العمومية وتطوير مستوى الخدمات داخل النادي الأهلي بفرعي الجزيرة ومدينة نصر في مقدمة اهتماماتي للنهوض بالقلعة الحمراء.
وأوضح أن فرع 6 أكتوبر أيضًا يشغل حيزا كبيرا من تفكيري للنهوض بالمستوى الخدمي والإنشائي داخله خاصة في ظل حالة التجاهل التي يلقاها في الوقت الحالي.
وذكر المرشح على منصب العضوية أنه يمتلك مشروعًا ضخمًا لتطوير مستوى الخدمات والأنشطة الرياضية والاجتماعية والتسويقية داخل النادي الأهلي ويحلم بتنفيذه المرحلة المقبلة لخدمة أعضاء القلعة الحمراء.
وتابع: إنه يسعى أيضًا عبر برنامجه الانتخابي إلى الاهتمام بمستوى الألعاب الشهيدة التي لا تلقى اهتمامًا كبيرًا في الوقت الحالي فضلا إلى ضرورة الاعتماد على أبناء النادي في تلك الألعاب بدلًا من الإنفاق عليهم لسنوات طويلة ثم بيعهم مقابل إتاحة الفرصة للاعبين القادمين من الأندية المنافسة.
وأتم المغربي: المرحلة المقبلة التي تسبق الانتخابات تشهد مفاجآت سعيدة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي أستعد لتحضيرها في الوقت الحالي لتقديمها قريبًا لنيل ثقة الجمعية العمومية.
الجريدة الرسمية