رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يدرس التفاوض مع "جوزيه" لخلافة "يوسف"

 مانويل جوزيه- المدير
مانويل جوزيه- المدير الفنى الأسبق للفريق

بدأ مسئولو النادي الأهلي في عملية جس نبض البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للفريق للوقوف على موقفه بشأن العودة من جديد لقيادة المارد الأحمر خلفًا لمحمد يوسف المدير الفنى الحالى للفريق.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى تنتظر حضور الساحر البرتغالى إلى القاهرة غدًا لتصوير إحدى الإعلانات ولمتابعة مباراة السوبر الافريقى بين الأهلي والصفاقسى التونسى لمفاتحته في مسألة العودة من جديد لقيادة المارد الأحمر خاصة بعد استقرار الأوضاع داخل المسابقة المحلية.

وأضاف المصدر أن خسارة الأهلي أمام الصفاقسى في السوبر الفريقى المرتقب الخميس المقبل تزيد من أسهم يوسف في الرحيل عن القيادة الفنية للقلعة الحمراء ومن ثم بدأت محاولات مسئولى النادي لإقناع جوزيه بالعودة من جديد لقيادة الأهلي صناعة فريق جديد كما فعلها مطلع الألفية الحالية.

جدير بالذكر أن جوزيه سبق أن رفض العودة لتدريب الأهلي بسبب توقف النشاط الكروى في مصر، إلا أن عودة النشاط من جديد ورغبة جوزيه في ختام مشواره التدريبى داخل الأهلي وفقًا لمصادر مقربة منه أمور قد تلعب دورًا محوريًا في عودة الساحر من جديد لقيادة الفريق.

يذكر أن الأهلي خسر تحت قيادة محمد يوسف في آخر 5 مباريات بمسابقة الدوري 11 نقطة كاملة بعد الخسارة في 3 مباريات والتعادل في واحدة أمام الاتحاد السكندرى.
الجريدة الرسمية