رئيس التحرير
عصام كامل

حبس مندوب مبيعات متهم بقتل شقيقه في المعادي

اللواء اسامة الصغير،
اللواء اسامة الصغير، مدير أمن القاهرة

أمر أحمد عز الدين، رئيس نيابة المعادي، بحبس مندوب مبيعات أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه وإلقاء جثته في القمامة.

وكان اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة المعادى يفيد بالعثور على جثة محترقة بها عدة طعنات بالظهر والرقبة ملفوفة داخل سجادة ومقيدة بحبل. 

وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أبوالفضل. أ"، 21 سنة، مندوب مبيعات، وبمواجهته اعترف بقتل شقيقه "أبو الفتوح"، بحجة سوء سلوكه وسوء معاملته لوالدته، بالإضافة لتعاطيه المواد المخدرة. وأضاف المتهم أنه أثناء تواجده بالمنزل أشهر المجنى عليه سلاحا أبيض في وجهه لإجباره على اعطائه نقودا لشراء مواد مخدرة، فرفض المتهم ونشبت مشاجرة كلامية بينهما ونجح في استخلاص السلاح الأبيض «المطواة» وقام بطعنه وأدت إلى وفاته في الحال.

وبعد ذلك سكب على الجزء العلوي للجثة مادة سريعة الاشتعال «كحول» لإضرام النيران وقام بلفه في سجادة وقام بربطه بحبال واستعان بصديقه "محمد. أ"، سباك وتخلصا من الجثة.

وبسؤال والدته أمام النيابة قالت بأنه كان يعولها، وكان على وشك استلام عمل في البورصة، منوهة أن ابنها ضرب المجني عليه - ابنها أيضا- بسبب خلافات مادية، منوهة أنها منفصلة عن والدهما منذ 12عامًا.

وأمرت النيابة بتقرير الطب الشرعى حول الواقعة عما إذا كان يتعاطى مخدرات، كما أمرت بتشريح الجثة ودفنها.
الجريدة الرسمية