رئيس التحرير
عصام كامل

«زكريا ناصف»: الببلاوى فشل.. وأطالب قائمتى «طاهر» و«المعلم» بالانسحاب

 زكريا ناصف نجم مصر
زكريا ناصف نجم مصر والأهلي الأسبق

طالب زكريا ناصف نجم مصر والأهلي الأسبق قائمتى إبراهيم المعلم ومحمود طاهر بالانسحاب من الانتخابات المقبلة المقرر لها الـ 28 من مارس القادم لإعلاء المصلحة العامة للقلعة الحمراء والتي تحتم على جميع المرشحين الانسحاب من الانتخابات لعدم قانونيتها.

أضاف ناصف: الانتخابات المقبلة غير قانونية بالمرة وتهدد النشاط الرياضى في مصر بالتجميد بناء على خطاب الاتحاد الدولى "فيفا" وكذلك بتدخلات اللجنة الأوليمبية الدولية التي تطالب بتأجيل الانتخابات.
وأوضح أن الانتهاء من إعداد مشروع قانون الرياضة الذي يحتاج إلى عام على الأقل لاعتماده من مجلس الوزراء والبرلمان هو الحل الأمثل قبل إجراء الانتخابات القادمة للأندية.
وأوضح أن مباراة السوبر الأفريقى المرتقبة بين الأهلي والصفاقسى التونسى الخميس المقبل باتت في خطر خاصة وأن خطاب تجميد النشاط الرياضى المصرى في الطريق في حالة التمسك بإقامة الانتخابات في موعدها.
وأضاف أن تعيين لجنة مؤقتة للأهلي في حالة صدوره غير قانونى بالمرة خاصة وأن الـ «فيفا» ترفض الإقالة أو التعيين لأنه يعتبر تدخلا حكوميا.
وذكر أن الجمعية العمومية للأهلي المقرر انعقادها يوم 28 فبراير الجارى مطالبة بالتمسك بإلغاء الانتخابات واستمرار المجلس الحالى لحين الانتهاء من مشروع قانون الرياضة لإقامة الانتخابات وبعدها.
وأتم: الببلاوى فشل في اجتماعه اليوم مع المسئولين عن الرياضة المصرية ولم يتمكن من وضع حلول جوهرية لإنهاء الأزمة.
الجريدة الرسمية