رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..السيسى يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

فيتو

كرم المشير عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، اليوم الأحد، عددا من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد في الأول من يوليو 2013 والأول من يناير 2014 م.

وقلد السيسى المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية تقديرًا لتفانيهم في أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة. وأكد أن القوات المسلحة بعطاء أبنائها وتضحياتهم ستظل نموذحا فريدا للانضباط والالتزام والعمل من أجل مصر وشعبها، معربا عن امتنانه وتقديره للقادة الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه.

وأشار إلى أن تجديد مسئولية القيادة ونقلها من جيل إلى جيل من التقاليد العسكرية التي تحرص عليها القوات المسلحة التي قدمت على مدى تاريخها نخبة من أعظم القادة، كما وجه الشكر لأسر القادة المكرمين.

كانت مراسم الاحتفال قد بدأت بكلمة ألقاها أقدم القادة المكرمين، قدم خلالها الشكر والاعتزاز للقوات المسلحة لما أحاطتهم به من الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم.

حضر الاحتفال الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم.
الجريدة الرسمية