رئيس التحرير
عصام كامل

كواليس خلافات نجوم الأهلي قبل السوبر الأفريقى

فريق الاهلى - صورة
فريق الاهلى - صورة أرشيفية

اشتعلت حدة الخلافات بين نجوم الأهلي قبل موقعة السوبر الأفريقى المرتقب أمام الصفاقسى التونسى المقرر لها الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولى.

وكشفت مصادر داخل فريق الكرة أن اللاعبين الصغار باتوا بمثابة كلمة السر في الأزمات المتتالية داخل الفريق بسبب عدم احترامهم لنجوم الفريق كـ "وائل جمعة وعماد متعب وشريف إكرامى وأحمد فتحي" وهو الأمر الذي دفع أحد أعضاء الجهاز الفنى إلى الحديث مع جمعة قائد الفريق لإحكام سيطرته على اللاعبين الصغار لإجبارهم على التعامل بشكل أكثر احتراما مع اللاعبين الكبار.
أضاف المصدر أن اللاعبين صغار السن يتعالون على لاعبى الأهلي "الكبار" داخل الملعب وخارجه وهو الأمر الذي قاد في النهاية إلى استمرار حالة "النفسنة" بين اللاعبين وهو ما ترتب عليه انهيار فريق الكرة الذي فقد 11 نقطة في آخر 5 مواجهات بالدوري.
المثير في الأمر أن غياب الروح داخل الفريق وحالة الغضب المنتشرة بين اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس وفقًا لتأكيدات المصدر تعد أحد الأسباب التي قادت إلى توالى خسائر الفريق في المسابقة المحلية.
جدير بالذكر أن يوسف قام بإبعاد بعض اللاعبين الصغار عن التشكيلة الأساسية مؤخرًا بعد أن شعر بتعاليهم على زملائهم داخل التدريبات وخلال المباريات على الرغم من اعتماده عليهم في المواجهات الأولى لمسابقة الدوري العام.
الجريدة الرسمية