رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ المنوفية يؤكد ضرورة تلبية مطالب عمال النظافة

فيتو

عقد مصطفى بيومي السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية اجتماع مع العاملين بمنظومة النظافة ببعض قرى مركز قويسنا والمطالبين بتثبيتهم ونقلهم على الموازنة العامة وتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم.

وأكد السكرتير العام المساعد أنه تم نقل 50% منهم على بند 2/3 أجور موسمين بفصل مستقل للصناديق والحسابات الخاصة بالباب الأول للأجور والتعويضات للعاملين في ضوء التأشير رقم 1 من التأشيرات العامة لموازنة السنة المالية 2012-2013.

وأشار خليل الخضراوي مدير عام منظومة النظافة بالمحافظة إلى أن الـ 50% الأخرى تم إرسال ملفاتهم للتنظيم والإدارة لاتخاذ الإجراءات بشأنهم وإخطار وزارة المالية.

وفيما يخص تطبيق الحد الأدنى للأجور وإجراءات التثبيت وتدبير التمويل اللازم لهم أكد مصطفى بيومي أنه تم إرسال مذكرة من المحافظ بتاريخ 5 فبراير الماضي لوزير المالية بهذا الخصوص كما تم إرسال مذكرة أخرى من المحافظ لوزير التنمية المحلية رقم 163 في 12 فبراير لهذا الغرض.

وأكد الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية أنه دائم التأكيد على تلبية طلبات هذه الفئة نظرا لأهميتها في إنجاح منظومة النظافة وأنهم محور إنجاح هذه المنظومة وسيبذل كل الجهد لتلبية هذه الحاجات.
الجريدة الرسمية