رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب 95 يغادر إلى تونس للمشاركة في بطولة ودية

منتخب 95
منتخب 95

غادر منتخب 95 بقيادة علاء ميهوب صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة متجهين إلى تونس ثم إلى الإمارات للمشاركة في بطولة ودية ستقام هناك، ومن المقرر أن يخوض الفراعنة الصغار وديتين مع منتخب تونس يومى 19 و21.


ومن المقرر أن يلحق محمود الشامي عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، بالبعثة قبل السفر إلى الإمارات بسبب تأديته فريضة العمرة، على أن يتولي محمد فاروق إداري المنتخب المهام الإدارية في تونس حتى عودة الشامي.

وجاء أفراد البعثة على النحو التالي" محمود الشامي رئيسًا للبعثة، علاء ميهوب مدير فني للمنتخب، ياسر رضوان، أحمد فكري مدربين، محمد يونس مدرب حراس مرمى، مصطفى المنيري طبيب، خالد إبراهيم إصابات، عباس حسنين مدلك، يوسف السيد إداري، سيد زكي عامل مهمات.

واللاعبون هم" إيهاب ريان ومحمد هانى وعبد الكافى رجب وكريم وليد وحسام جلال ورمضان صبحى (الأهلي) ومحمود الهادى (السنبلاوين) وطاهر محمد (المقاولون) وعمر الوحش ومحمد مجدى ومحمد علاء (الإسماعيلى) وخالد شيكا ويوسف أوباما (الزمالك) وعبد الوهاب محمد (المنصورة) ولؤى المنصورى (المصرى) ومحمد الحضرى (الجونة) ومحمود حمدى وكريم صلاح (طلائع الجيش) ومحمود شبانة (بتروجت) وكريم حافظ (وادى دجلة) وإسلام سيد ومحمد أحمد (إنبى).

كما استدعى ميهوب ثلاثة محترفين للمشاركة مع المنتخب وهم عبد الله جمعة لاعب يونيون برلين الألمانى، وأدهم التركى وعمرو حسين لاعبا فينسنتى البرتغالي.
الجريدة الرسمية