رئيس التحرير
عصام كامل

ياسر سعيد: أحلم بتحقيق طفرة شاملة داخل النادي الأهلي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعرب ياسر سعيد المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المرتقبة في الـ 28، 29 من مارس القادم عن آماله في تحقيق الفوز في هذه الانتخابات لإحداث طفرة شاملة داخل القلعة الحمراء على كافة المستويات والألعاب والأنشطة.
أضاف مرشح الأهلي في تصريحات خاصة لـ"فيتو": إعادة الاستقرار للنادي الأهلي في مقدمة أولويات جميع المرشحين لخوض انتخابات القلعة الحمراء خاصة وأن الوضع الحالي الذي يشهد حالة من التخبط وعدم الاستقرار أمر مرفوض من الجميع.
وأوضح أن الجميع داخل النادي الأهلي اعتاد على تسليم الراية بشكل محترم بعيدًا عن الصراعات الخفية مؤكدًا أن الراحل صالح سليم قام بتسليم راية الأهلي لحسن حمدى والأخير يستعد لتسليمها أيضًا إلى المجلس المرتقب وسط جو من الروح الرياضية المعهودة على جميع رموز ونجوم النادي الأهلي.
وتابع: أتمنى النجاح في انتخابات الأهلي القادمة للسعى نحو تحقيق العديد من الأفكار التسويقية في جميع المجالات وخاصة الألعاب الشهيدة كالسلة والطائرة والسباحة والجمباز التي تشهد تجاهلا شديدا من قبل مسئولى النادي على الرغم من المصروفات المالية الباهظة التي يتم صرفها لتنشئة اللاعبين لمدة تستمر قرابة الـ 10 سنوات.
وأوضح أن تجاهل الألعاب الشهيدة بات أمرا مرفوضا تمامًا في الوقت الحالى خاصة وأنه ليس من المنطقى أن نتجه لشراء لاعبين جدد ونتجاهل لاعبى النادي الذين تدرجوا في مختلف فرق قطاع الناشئين فضلا عن ضرورة الاستفادة من تسويق نجوم الأهلي في الألعاب الشهيدة.
وأتم ياسر سعيد أن إعادة الأخلاقيات والقيم والمثل العليا وتصعيد جيل جديد من الشباب المثقف والواعى أمر يضعه نصب أعينه في إطار برنامجه الانتخابى الذي يسعى لتنفيذه لخدمة النادي الأهلي وأعضاء جمعيته العمومية.
الجريدة الرسمية