رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل الزفاف «الأسطوري» لـ«شهريار الإعلام».. عماد أديب يستعين بـ100 بودي جارد لتأمين زفافه.. تفتيش دقيق للحضور وإدارة الفندق تستعين بـ«الداخلية».. «بوكيه ورد»

فرح الاعلامى عماد
فرح الاعلامى عماد الدين اديب

ترك المصريون السياسة وألاعيبها.. تركوا الحديث عن ترشح «السيسي» و«حمدين» للرئاسة.. تركوا فتوى «الحويني» بتحريم «عيد الحب».. تركوا همومهم وأوجاعهم وانشغلوا فقط بالزفاف الأسطوري لـ«شهريار الإعلام» عماد الدين أديب على الممثلة الشابة مروة حسين مساء أمس، الجمعة، بفندق فورسيزون نايل بلازا، بحضور «كريم شانتيه» المجتمع، في حراسة «البودي جاردات».


«أديب» حرص على عدم خروج أي صور من حفل زفافه، لذلك استعان بـ100 بودي جارد لتأمين الحفل ومنع تسلل أي مجهولين يعكرون صفو الحضور، وشهد الحفل إجراءات تفتيش دقيقة للمدعوين، واستعانت إدارة الفندق بقوات من وزارة الداخلية نظرًا لوجود شخصيات عامة وسياسية بارزة، ورغم ذلك تم تسريب عدد كبير من صور الزفاف.

الحفل بدأ في التاسعة والنصف مساءً وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة ورجال الأعمال، وكان من ضمن الحضور كل من الفنانة بشرى وداليا مصطفى وإيمى علوان وحسين فهمى ومعتز الدمرداش، وسمير صبري وميمي جمال وغيرهم من الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهنئة للعروسين.

وحضر أيضا الفنان حسين فهمي وزوجته الجديدة، وليلى علوي، ويسرا، ولبلبة، وبوسي، ومحمود عبد العزيز وزوجته المذيعة بوسي شلبي، وسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز وابنتهما دنيا سمير وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ومحمد هنيدي، وأحمد رزق، وخالد عجاج، والمنتج جمال العدل، والراقصة دينا، والراقصة نجوى فؤاد.

كما شهد الحفل حضور المرشح الرئاسي حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، ومحمد الأمين صاحب قنوات «cbc»، والإعلاميين خيري رمضان ووائل الإبراشي ومعتز الدمرداش، فيما كان في استقبال المدعوين شقيقا عماد، الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، والمخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة.

وفاجأ أديب المدعوين بالرقص والغناء مع الفنان محمد هنيدي على أغنيته الشهيرة مع الفنان محمد فؤاد ''كامننا''، ومع الفنان محمود عبد العزيز على أغنية ''الكيمي كيمي كا'' قبل أن يقوم بتقطيع التورتة.

زواج «عماد» صاحب الـ65 عامًا، بـ«مروة» التي سبق لها الزواج من قبل، أثار ردود أفعال واسعة في الشارع المصري، وبالقطع لم يفت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفرصة، وراحوا يتداولون صور الزفاف فيما بينهم، مصحوبة بتعليقات «ساخطة» على «أديب» و«ساخرة» منه في نفس الوقت.

زفاف «أديب» على «مروة» لم يكن هو الزواج لنجل الأديب الراحل عبد الحي أديب، وصاحب شركة «جود نيوز» متعددة الأنشطة، فقد سبقه زواج «عماد» بإحدى سكرتيراته التي طلقها قبل بضعة أشهر في حفل فخم بإحدى البواخر النيلية العائمة، وعلى أنغام الموسيقى، وبحضور نجوم الفن والإعلام.

بينما كان الزواج الأول لـ«أديب»، 65 عاما، من الإعلامية هالة سرحان، قبل أن يقررا الانفصال منذ عدة سنوات.

الجريدة الرسمية