رئيس التحرير
عصام كامل

بيليه يستعرض مع عبدالعزيز استعدادات كأس العالم وفرص فوز السامبا

 وزير الشباب مع الأسطورة
وزير الشباب مع الأسطورة بيليه

في إطار اللقاء الذي جمع وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز،عصر اليوم السبت، بأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه والذي يزور مصر حاليًا للمشاركة في إطلاق الموسم الثاني لبطولة كرة القدم لدوري "كوبا كوكاكولا" التي تنظمها وزارة الشباب بالتعاون مع شركة كوكاكولا داخل مراكز الشباب.


استعرض بيليه استعدادات البرازيل لبطولة كأس العالم المقبلة 2014 وتحليل لكافة المنتخبات المشاركة. واستعرض بيليه مع عبد العزيز تحليله للمنتخب الوطنى البرازيلd وفرص فوزه بالبطولة في ظل استضافة البرازيل للبطولة على أرضها.
ومن جانبه أكد المهندس خالد عبد العزيز أن وجود بيليه في مصر لافتتاح فعاليات بطولة كوبا كوكاكولا لكرة القدم يضفي قيمة كبرى للبطولة ويشجع الشباب المشاركين بها على صقل مواهبهم التي سيبرزونها خلال فعاليات البطولة.

واعتبر المهندس خالد عبد العزيز أن الجوهرة السوداء بيليه قدوةً حسنة للشباب، وكان المصريون من عشاق كرة القدم ينتظرون مشاهدته وهو يلعب مع منتخب بلاده البرازيل في السبعينات.

وكشف عبد العزيز أن الفريق الفائز ببطولة "كوبا كوكاكولا" سيحضر فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر تنفيذها في البرازيل، مشيرا إلى  أن البطولة تمثل ركيزة أساسية للشباب الموهوبين للانطلاق نحو الرياضة الاحترافية وممارسة كرة القدم في المنتخبات المصرية وكبرى الأندية المحلية والعالمية.
يذكر أن الموسم الثاني لبطولة كرة القدم لدوري “كوبا كوكاكولا” يستهدف نحو 40 ألف ناشئ في المرحلة العمرية ما بين 13 حتى 15 عاما داخل 200 مركز شباب في جميع المحافظات تنفذ على مدى أربعة أشهر.
الجريدة الرسمية