رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..زين عبد الهادى: نسعى لنكون على قمة مؤسسات التنمية البشرية في العالم

فيتو

قال الدكتور زين عبد الهادى الأمين العام للاتحاد العربى لتنمية الموارد البشرية إنه بنهاية عام 2013 عبر الاتحاد الخط الفاصل بين الإقليمية والدولية حيث أصبح يتطلع لشركائه في الدول الغربية والولايات المتحدة الأمريكية من جامعات ومؤسسات تنموية كداعمين لمسيرته نحو الانضمام لصفوة مؤسسات التنمية البشرية والتدريب في العالم.

وأشار إلى أن الاتحاد سيعقد مؤتمره السنوى الدولى هذا العام في مدينة روما في العاصمة الإيطالية بنهاية نوفمبر المقبل 2014 بالإضافة إلى انضمامه لعضوية الاتحاد الدولى لمعاهد ومؤسسات تنمية الموارد البشرية.

وأوضح أن الاتحاد سوف يصدر دليله الخاص بالبرامج والأنشطة التدريبية بدءا من هذا العام كل سنتين لكى يتمكن مديرو التدريب من وضع خططهم طويلة المدى المتعلقة بالتدريب دون إرهاق، كما سيعقد الاتحاد مجموعة من الأنشطة الإقليمية والدولية كل ثلاثة أشهر فيما يسمى بالمهرجان الربع سنوى كذلك سيصدر دوريته العلمية المحكمة وهى مخصصة للتنمية البشرية في كل فروع المعرفة الإنسانية.

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح المقر الدائم للاتحاد العربى لتنمية الموارد البشرية بحضور عدد من الشخصيات العامة على رأسهم الدكتور على لطفى رئيس وزراء مصر الأسبق والدكتور عبد العزيز حجازى رئيس الوزراء الأسبق، وعدد من الشخصيات العامة.
الجريدة الرسمية