رئيس التحرير
عصام كامل

عناصر "الإرهابية" يطلقون حملة "هنحبلهم" ضد زوجات الضباط بأسيوط

احدي مسيرات الاخوان
احدي مسيرات الاخوان - صورة ارشيفية

دشن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، عبر صفحات "فيس بوك"، حملة "هنحبلهم" لاغتصاب وفضح زوجات ضباط الشرطة، ردًا منهم على ما وصفوه بتجاوزات الأمن في التعامل مع فتيات الإرهابية داخل السجون.


وأثارت الحملة حالة من الاستياء لدى الشباب والنشطاء، الذين أكدوا أن مثل هذه الأفعال تدل على أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لا يمتون للإسلام بشيء بل إنهم ضد الدين، وتدل على أن جماعة الإخوان الغرهابية، لا تعرف شيئا عن الإسلام.

وقالت مصادر أمنية: إن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أصدر تعليماته لقطاع المرافق بجميع مديريات محافظات الجمهورية، بالقيام بحملات تمشيطية للمناطق المجاورة للأماكن الشرطية والميادين الهامة بالمحافظات، تحسبا لزرع عناصر جماعة الإخوان الإرهابية أي عبوات ناسفة، بالإضافة إلى توسيع دائرة الاشتباه الجنائي بالتنسيق مع حراس العقارات وإدارات الفنادق المجاورة لبعض المواقع الشرطية، وتوزيع الخدمات السرية ونشر الأكمنة بمداخل ومخارج المحافظات.

وكانت قوات أمن أسيوط نجحت في القبض على "على محمد طنطاوي"، 20 سنة، طالب بكلية الآداب، مقيم بمركز أبنوب، المتهم بحرق سيارة شرطة، ملك الملازم أول محمد أشرف، ضابط بوحدة مباحث قسم ثان أسيوط، وبحوزته هاتف محمول، ومقاطع فيديو ملتقطة لعدد من التظاهرات بجامعة أسيوط.

ويأتي تدشين عناصر الإرهابية لحملة "هنحبلهم"، في تطور سريع لمسلسل الفوضى ونشر العنف والذي يتعمد إثارته عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، مع اقتراب الانتخابات الرئاسية، فبعد أن دشن عناصر الإرهابية، حركات "هنرعبكم ومولوتوف، وهنجيبكوا، وولع، وإعدام، وبلطجية ضد الانقلاب"، وكانت أشهر تلك الحركات في أسيوط "هنرعبكم" والتي تبنت إحراق 3 سيارات ملاكي يملكها ضباط بمديرية أمن أسيوط.
الجريدة الرسمية