رئيس التحرير
عصام كامل

الفيفا: "رونالدينيو" فوجئ بدعوته إلى المنتخب البرازيلى

رونالدينيو
رونالدينيو

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم، الفيفا، فى تقرير على موقعه مساء أمس الثلاثاء، بالنجم البرازيلى، رونالدينيو، وقال إن هذا النجم لعب دورًا حاسمًا فى مونديال 2002، فى كوريا الجنوبية واليابان عندما توجت البرازيل باللقب العالمى الرابع فى تاريخها بقيادة سكولارى.


واعترف النجم البرازيلى، رونالدينيو، فى تصريح لموقع "الفيفا"، إنه لم يكن يتوقع دعوته مجددًا إلى تشكيلة منتخب بلاده الذى يملك حسب رأيه ما يكفى من المؤهلات التى تمكنه من إحراز كأس العالم عام 2014 فى البرازيل.

وأضاف رونالنيديو، لاعب باريس سان جرمان الفرنسى وبرشلونة الإسبانى وميلان الإيطالى: "لعبت موسمًا رائعًا مع فلامينجو، وكان أملى فى العودة إلى المنتخب ضئيلًا جدًا، والآن أنا سعيد جدًا لاأن ذلك الأمل أصبح حقيقة".

وتابع: "لم تكن هذه الدعوة ضمن مخططاتى".

ولم يستدع رونالدينيو (32 عامًا) إلى تشكيلة البرازيل منذ عام قبل أن يوجه له المدرب الجديد-القديم لويز فيليبى سكولارى الدعوة للمشاركة فى المباراة الدولية الودية ضد إنجلترا اليوم الأربعاء على ملعب ويمبلى.

وكان الاتحاد البرازيلى عين سكولارى أواخر العام الماضى خلفًا لمانو مينيزيس، يساعده كارلوس البيرتو باريرا الذى ساهم فى تتويج البرازيل فى مونديال 1994 فى الولايات المتحدة على أمل أحراز لقب خامس فى مونديال 2014 الذى تستضفيه البرازيل.

الجريدة الرسمية