رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب "هال سيتى": جدو "جوهرة التاج" التى أبحث عنها

 محمد ناجى جدو
محمد ناجى جدو

أشاد ستيف بروس، المدير الفنى لفريق هال سيتى الإنجليزى، بمهاجمة المُعار من الأهلى المصرى محمد ناجى "جدو"، قائلًا: "هذا اللاعب ربما يكون "جوهرة التاج" التى أبحث عنها".


وقال المدير الفنى فى تصريح لموقع النادى: "نجح هال سيتى فى الحصول على توقيع جدو وأحمد فتحى من الأهلى بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد موافقة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق المصرى، ومن وجهة نظرى، فهما قوة ضاربة وإضافة قوية".

وأضاف "بروس": "النشاط الرياضى كان متوقفا فى مصر ولذلك علينا أن نصبر حتى نستفيد من اللاعبين ونرى إمكاناتهما الحقيقية، سيخضعان لاختبارات بدنية قبل مباراتنا المقبلة لتحديد ما إذا كانا جاهزين لخوض اللقاء".

وتابع بروس: "كنت دائما أتطلع إلى اللاعبين المصريين، وجميع الأندية تتجه إلى اللاعبين الأفارقة بشكل عام لكننى أرى مصر تحديدا واحدة من أفضل مصانع اللاعبين الكبار والأقوياء فى القارة السمراء، والنادى الأهلى فى مصر بمثابة مانشستر
يونايتد فى إنجلترا، ومجرد ضم اثنين من لاعبيه إلينا هو أمر مميز جدا".

ويذكر أن سبق لبروس جلب الثنائى عمرو ذكى وأحمد المحمدى للدورى الإنجليزى، ومن المقرر أن يحل هال سيتى ضيفا على برايتون السبت المقبل فى الجولة الـ31 من الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب "ويذدين ستاديوم".

الجريدة الرسمية