رئيس التحرير
عصام كامل

مصدر أمني: مسيرات الإخوان تسببت في مقتل اثنين

مسيرة لعناصر الإرهابية
مسيرة لعناصر الإرهابية - صورة أرشيفية

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بأنه عقب صلاة الجمعة اليوم تجمع عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بقرية طبل دائرة مركز شرطة دمياط، وقاموا بمسيرة اشتبكوا خلالها مع أهالي القرية.

وأسفر ذلك عن وفاة المواطن أسامة أحمد فرحات - 42 عاما - إثر إصابته بجروح طعنية، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم بارتكاب الواقعة وهو الإخواني عبده راضي أبو نوارج - 29 عاما - نجار ومقيم بنفس القرية وبحوزته 15 زجاجة مولوتوف معدة للاستخدام والعديد من الأسلحة البيضاء "مطاوي – سكاكين"، كما ضبط آخرون من المشاركين في تلك المسيرة.

كما قام العديد من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي مساء اليوم بالتجمع بشارع شكري دائرة مركز شرطة سمالوط بالمنيا وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش لإرهاب الأهالي.. مما تسبب في إصابة الطفل عرفة سعودي كمال - 12 عاما - حال وقوفه بشرفة مسكنه بطلق خرطوش وتوفي متأثرا بإصابته.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على 3 من المشاركين في تلك المسيرة، وبحوزة أحدهم فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار، واتهمه أهل الطفل المتوفي بقتل نجلهم بالاشتراك مع باقي عناصر التنظيم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعتين.
الجريدة الرسمية