رئيس التحرير
عصام كامل

«أبو مازن» يرسل باقة ورد لحفل زفاف «عماد أديب»

 عماد الدين أديب
عماد الدين أديب ومروة حسين

علمت "فيتو" أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن أرسل باقة ورود إلى الإعلامي عماد الدين أديب الذي يحتفل بزفافة الليلة على الفنانة مروة حسين بفندق الفور سيرزون نايل بلازا بحضور كوكبة من الإعلاميين والسياسيين والفنانين.

وأفادت مصادر إلى أن أديب وجه الدعوة إلى عدد كبير من الإعلاميين خاصة مقدمي البرامج والسياسيين وعدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين لحضور الحفل.

وأكدت المصادر أن أديب لا يعتزم التغيب عن برنامجه "بهدووء" لقضاء شهر العسل، موضحة أنه سيظهر على الهواء مباشرة الأحد المقبل.

وقرر أديب فرض حراسة أمنية مشددة على حفل زفافه؛ حيث استعان بـ 100 بودي جارد لتأمين حفل الزفاف ومنع تسلل أي مجهولين، فيما استعانت إدارة الفندق بقوات من الداخلية لتأمين حفل الزفاف نظرا لوجود شخصيات عامة وسياسية بارزة في الحفل الذي يقام بعد ساعات.

وكانت مروة حسين أكدت خبر زفافها من عماد الدين أديب بعد ظهورهما سويا في حفل افتتاح برنامج "ستار أكاديمي" في بيروت، وكان الظهور الأول لهما في القاهرة من خلال عزاء والد الفنانة الشابة شيري عادل.

يذكر أن هذه هي الزيجة الثالثة للإعلامي عماد الدين أديب، بعد الزوجة الأولى الإعلامية الدكتورة هالة سرحان، والزوجة الثانية كانت من خارج الوسط الفني، والثالثة من الفنانة مروة حسين.
الجريدة الرسمية