رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. كواليس حلقة حماقي مع جيهان عبد الله

فيتو

استضافت المذيعة جيهان عبد الله السوبر ستار محمد حماقي في حلقة خاصة بمناسبة عيد الحب أمس على إذاعة نجوم إف إم من الساعة العاشرة مساء حتى الثانية عشرة على الهواء مباشرة.


حضر حماقي إلى الإذاعة مع وائل المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلتقى قبل بدء الحلقة بكريم الحميدي مدير شركة نجوم ريكوردز المنتجة لألبومه الأخير، كما حرص على التقاط الصور التذكارية معه مذيعو الإذاعة منهم كريم خطاب ورنا خطاب، مقدما البرنامج الذي سبق حلقة حماقى.

وحرص المذيع أحمد يونس مقدم برنامج "ع القهوة" على تحية حماقى، كما حيى أسامة منير حماقي وجيهان من خارج الاستديو ع الهواء؛ ثم قدمت جيهان عبد الله هدية لحماقي بمناسبة الفالنتين.

وخلال الحلقة تمت إذاعة ريمكس لأغنية "نفسي أبقى جنبه" لأول مرة خلال الحلقة، وكشف حماقي أن الريميكس كان مفاجأة له من كريم الحميدى، الذي اتصل به قبل الحلقة بيوم ليبلغه أنه سوف تتم إذاعة ريمكس جديد للأغنية سينال إعجابه.

كما كشف حماقي عن تفاصيل تصوير أغنيتين "نفسي أبقى جنبه" و"حاجة مستخبية" بـ"أبو ظبى"، التي أشار حماقى إلى أن التصوير فيها ماديًا أقل من مصر، وهذا ما يدفع الكثير من المطربين إلى التصوير بالخارج، طالبًا من المسئولين إعادة ترتيب الأوراق الخاصة بالإجراءات وتصاريح التصوير بمصر.

وردا على سؤال جيهان "ايه اكتر حاجة بتهمك في المرأة؟" أجاب: "حنيتها"، مشيرًا إلى ضرورة حنية المرأة على الرجل لأنها دائمًا وأبدًا هي التي تصنع المجتمع سواء كانت زوجة أم أما، متطرقًا إلى دور الأم المهم في حياة أي رجل، والتي قام بالغناء لها في أغنية "اكتر واحدة حبتني".
الجريدة الرسمية