رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أبو عيطة يهدي محافظ جنوب سيناء درع الوزارة

فيتو

أهدى كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، درع الوزارة تقديرا لمجهوداته في تقديم الدعم والجهد المميز ورعاية سيادته لأسبوع السلامة والصحة المهنية بالمنشآت السياحية بمدينة شرم الشيخ في القترة من 8 فبراير حتى 13 من نفس الشهر.

كما أهدى المحافظ درع المحافظة لوزير القوى العاملة والهجرة ووزع أبو عيطة الكئوس والدروع والميداليات على الفنادق والمنشآت الفائزة في تطبيق شروط تطبيق سلامة الصحة المهنية وتأمين بيئة العمل داخل المنشآت السياحية.

من ناحيته أكد أبو عيطة أن من أهم الأهداف التي تسعى الوزارة إلى تحقيقها بل تعتبرها رسالة تختص بتحقيق شروط العمل وظروفه الملائمة هي رعاية وحماية القوى العاملة بالدولة وتأمين بيئة العمل مما يساعد على الزيادة في الإنتاج وتحسين مستوى المعيشة.

جاء ذلك في ختام الأسبوع السابع للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل للفنادق والمنشآت السياحية، بشرم الشيخ، بحضور كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وجمال سرور رئيس الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة، ومراد إسكندر مدير عام فنادق سي جروب.
الجريدة الرسمية