رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. "القابضة الغذائية" تعقد جمعيتها العمومية برئاسة "صالح"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعقد الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، جمعيتها العمومية غدًا الجمعة؛ لمناقشة ميزانية العام المالي المنتهي في 30/ 6/ 2013، وذلك برئاسة وزير الاستثمار المهندس أسامة صالح، وبحضور رئيس الشركة المهندس حسن كامل.

هذا وتأتي الجمعية العمومية بعد أن انتهت الشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، من جمعيتها العمومية أمس الأربعاء لمناقشة ميزانية العام المالي المنتهي في 30 /6/ 2013، حيث كانت الشركة المصرية لتجارة الجملة، هي الشركة الوحيدة التي لم تقم بجمعيتها العمومية.

وفي سياق متصل قامت الشركة المصرية لتجارة الجملة بصرف مكافأة العام المالي المنتهي في 2013/6/30 بنسبة أزيد من العام السابق 30% وذلك نتيجة جهد العمال في العمل.

ومن جانبه كشف مصدر مطلع بالشركة المصرية لتجارة الجملة، أن الجهاز المركزي للمحاسبات رفض الميزانية أمس بشكل رسمي في اجتماع الجمعية العمومية بالقابضة وطلب عدم إخلاء ذمة مجلس الإدارة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن حسن كامل، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، اعتمد الميزانية رغم رفض الجهاز لها، وقرر إعطاء مجلس الإدارة مهلة شهرين للرد على الجهاز، لافتا إلى أن ما يحدث هو استكمال لما كان يحدث من قبل في عهد الدكتور أحمد الراكيبي.
الجريدة الرسمية