رئيس التحرير
عصام كامل

"انقسامات" داخل الأهلي حول دعوة "أبوزيد" لموقعة السوبر

طاهر ابوزيد وزير
طاهر ابوزيد وزير الرياضة

ضربت الانقسامات مسئولي النادي الأهلي بشأن توجيه الدعوة من عدمها لطاهر أبوزيد، وزير الرياضة لحضور مباراة السوبر الأفريقى أمام الصفاقسي التونسي والمقرر لها الـ 20 من فبراير الحالي على ملعب القاهرة الدولي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي يشهد حالة من الانقسام حول توجيه الدعوة لوزير الرياضة، بسب الخلاف الساخن بين الطرفين منذ فرمان أبوزيد بحل مجلس إدارة الأهلي، قبل صدور قرار رئيس الوزراء حازم الببلاوي بتجميده لحين دراسته قانونيًا.

أضاف المصدر أن هناك اتجاها لتوجيه دعوة لأبوزيد في إطار البروتكول، الذي يتم قبل المواجهات المهمة في مشوار الفريق بالبطولات الأفريقية، إلا أن هذا الأمر غير مؤكد -حتى الآن- في ظل حالة الاحتقان التي تسيطر على العلاقة مع وزير الرياضة.

وأوضح أن تجاهل توجيه الدعوة لوزير الرياضة يورط الأهلي أمام الرأي العام خاصة وأن دعوة وزير الرياضة لحضور السوبر الأفريقي تتم وفقًا للبروتكول المتعارف عليه وبغض النظر عن الخلافات الشخصية مع الوزير الحالي.

جدير بالذكر أن هناك مخاوف داخل الأهلي من توجيه الدعوة للوزير وترحيب الأخير لها مما يشعل الموقف بحدوث مواجهة بين حسن حمدي، رئيس النادي وطاهر أبوزيد داخل المقصورة الرئيسية.
الجريدة الرسمية