رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديووالصور.. الشرطة يعبر القناة بهدفين مقابل هدف

فيتو

انتهت مباراة الشرطة والقناة في المباراة التي تقام على ملعب أكاديمية الشرطة بالعاسية ضمن مباريات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز، بتقدم الشرطة بهدفين مقابل هدف.


بدأ الفريق الشرطي أحداث الشوط بضغط متواصل بهدف إحراز هدف التقدم، وبالفعل نجح مهاجمه خالد قمر في إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 9 بعد تمريرة بينية انفرد على إثرها بها محمود أبو السعود حارس مرمى القناة ليضعها في المرمى لحظة خروجه معلنا تقدم الفريق الشرطي.

بعدها يواصل فريق الشرطة ضغطه بغية إحراز هدف آخر لتأمين النتيجة، قبل أن ترد عارضة فريق القناة هدفا محققا لفريق الشرطة من تسديدة رضا العزب من ركلة حرة غير مباشرة، قبل أن يفاجئ معروف يوسف الجميع بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق القناة ضغطه من أجل تعديل النتيجة، إلا أن تألق دفاع الشرطة وحارس مرماه اللذين نجحا في الحفاظ على نظافة شباكهم، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشرطة تصدى لها خالد قمر، ليتألق محمود أبو السعود حارس القناة وينجح في إخراجها، ليفاجئ موسى كبيرو لاعب فريق القناة الجميع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بإحراز الهدف الأول لفريقه لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الشرطة إلى 10 نقاط في المركز السادس، فيما يتبقى رصيد القناة 10 نقاط يحتل بها المركز السابع.


الجريدة الرسمية