رئيس التحرير
عصام كامل

شرطة المترو تطرد «الجن» من محطة الأوبرا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتبهت شرطة المترو بمحطة «الأوبرا» في زرع أحد الركاب يطلق اللحية لقنبلة بالقرب من المصلى الخارجي بعد أن انحنى ليضع حقيبة بجوار الحائط وبدأ التحرك بعيدًا عنها لخطوات وبدت على وجهه علامات القلق والريبة.


وعلي الفور انقض عليه رجال شرطة المترو وتحفظوا عليه وتم إبعاد الركاب لحين التأكد من الحقيبة، إلا أنها كانت تحوي متعلقات الملتحي فقط ولم تكن قنبلة.

المثير في الأمر أنه أثناء التأكد من الحقيبة فوجئ رجال شرطة المترو بحالة من الهياج تنتاب الملتحي وبدأ يردد كلمات غير مفهومة، اكتشفوا بعد لحظات أن هذا الشخص «ملبوس من الجن»، ولم يتركه رجال المترو الذين استعانوا ببعضهم من حفظة القرآن الكريم في محاولة لطرد الجن من داخل الملتحي.

وفور البدء في ترديد آية الكرسي والمعوذتين وبعض من الآيات بدأ الجن بداخل الشخص يحاول التعدي على رجال الشرطة ويهدد بصوت غليظ «هاحرقكم..هاحرقكم..ابعدوا عني هأذيه..هامسخه».

الطريف في الأمر أن بعض المواطنين حاولوا تصوير الموقف بهاتفهم المحمول إلا أن إحدى السيدات صرخت بصوت عال ممنوع التصوير حتى لا يخرج الجن ويخترق جسد من يصوره، ما بث الرعب في قلوبهم وتراجعوا عن الفكرة، ثم بدأ الملتحي يهدأ وعاد لطبيعته وأفرج عنه رجال المترو.

الجريدة الرسمية