رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. روما ضيفًا على نابولي.. وبرشلونة في مواجهة سوسيداد

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

يحل فريق روما مساء اليوم الأربعاء ضيفًا على فريق نابولي في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا وفي لقاء يحتضنه ملعب نابولي "سان باولو" بجنوب إيطاليا.

ويسعي ذئاب روما بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا للحفاظ على أسبقية التقدم في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي، كما يبحث جارسيا عن تتويج مستوي الفريق القوى هذا الموسم بالحصول على لقب لإسعاد جماهير الفريق.

وعلى الجهة المقابلة يسعي نابولي لتحقيق الفوز بهدف نظيف لضمان التأهل مستغلًا عاملي الأرض والجمهور ومعنويات اللاعبين المرتفعة بعد الفوز الكبير على ميلان يوم الأحد الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويعول الإسباني رافائيل بينتيز على ثنائي الهجوم خوزيه كاليخون وجونزالو هيجواين.

وسيلتقي المتأهل من تلك المواجهة مع فريق فورنتينا في المباراة النهائية بعد أن تأهل الفيولا على حساب أودينيزي.
وفي إياب نصف نهائي كأس إسبانيا يستقبل ريـال سوسيداد فريق برشلونة ويبحث عن تحقيق الفوز بأكثر من هدفين لتعويض خسارة مباراة الذهاب التي انتهت لصالح البرسا بهدفين دون رد بملعب كامب نو بكتالونيا.

ويبحث مارتينو تاتا مدرب برشلونة عن التأهل لنهائي المسابقة والاقتراب من حصد اللقب الأول له مع الفريق الكتالوني بعد توليه المسئولية خلفا لتيتو فيلانوفا، كما يسعي لاستغلال نشوة انتصار الفريق على إشبيلية في بطولة الدوري وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإحرازه هدفين.
الجريدة الرسمية