رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..عصام كامل: حكومة الببلاوي لا تحتاج إلى تعديل

فيتو

أكد الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة فيتو أن وزارة الداخلية أصبحت لديها خبرة كبيرة في تأمين الانتخابات، مؤكدًا أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم يؤدي دورا كبيرا وأصبح هناك تناغم بين وزراء الحكومة، وبالتالي لا تحتاج هذه الحكومة إلى تعديل الآن، ولا يصح أن نحمل حكومة انتقالية مسئولية مشاكل تراكمت من حكومات سابقة.

وأضاف في حواره مع برنامج "مباشر من العاصمة" على فضائية "أون تي في"، اليوم الثلاثاء إن إقبال المواطنين على الانتخابات الرئاسية يتوقف على ترشح المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع لأنه رجل يملك شعبية كبيرة تتوقف عليها نسبة إقبال الجماهير، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية تم تقليم أظافرها الآن وتجفيف مصادر تمويلها المالية.

وتابع: "إن التيارات السياسية والمجتمع المصري أصبحوا أكثر وعيًا فمعظم القنابل التي يتم وضعها في العمليات الإرهابية يأتي البلاغ ضدها من المواطنين وهذا هو الهدف الأسمي من أي أمن متواجد بالعالم وهذا ما ظهر جليًا في الاستفتاء على الدستور وحماية المواطنين للصناديق.

وأشار إلى أن الانتخابات القادمة تعطي صورة إيجابية كبيرة عن مصر لأن هذا الشعب مارس حقه الانتخابي أكثر من أي شعب في الثلاث سنوات الماضية، كما اكتسب المواطنون ثقة ومهارات جديدة في طوابير الاقتراع.
الجريدة الرسمية