رئيس التحرير
عصام كامل

بليجريني يحذر ريـال مدريد وبرشلونه بأن أجويرو ليس للبيع

 مانويل بليجريني
مانويل بليجريني

حذر نادي مانشستر سيتي عملاقي إسبانيا ريـال مدريد وبرشلونه من أن نجم هجوم الفريق سيرجيو أجويرو لن يكون معروضا للبيع في الصيف المقبل حتى إذا عرض أي منهما مبلغا كبيرا لشرائه.

وأكد المدير الفني للسيتيزنز مانويل بليجريني هذا الموقف من خلال تأكيده التمسك باللاعب الأرجنتيني الذي يغيب عن مباريات فريقه بسبب إصابة عضلية.
ويراقب ناديا ريـال مدريد وبرشلونه أجويرو منذ فترة حيث يقود خط هجوم السيتيزنز الناري هذا الموسم بستة وعشرين هدفا وقاما بجس النبض من خلال تقديم إيماءات عبر وسائل الإعلام المقربة منهما بأنهما في سبيلهما لشراء اللاعب.
وتشير أنباء في إسبانيا إلى أن فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي تحدث عن أجويرو مؤخرا مع الرئيس التنفيذي للسيتي فيران سوريانو لكن عرضه قوبل برفض تام.
يذكر أنه منذ انضمام أجويرو إلى السيتي في مقابل قياسي للنادي بلغ 38 مليون جنيه استرليني عام 2011 والشائعات حول عودته لإسبانيا لاتتوقف وقال البعض أن انتقاله ماهو إلا خطوة تكتيكية لتجنب الحساسيات السياسية في حالة انتقاله مباشرة من أتليتكو مدريد لأي من منافسيه.
ومنذ ذلك الحين أعرب أجويرو عن رغبته في البقاء في السيتي وبرهن عن ذلك عمليا من خلال تمديد عقده لعام إضافي ليبقى في استاد الاتحاد حتى عام 2017.
الجريدة الرسمية