رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي حالات فساد

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

قال الدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة، إن المحافظة ستستمر بالتعاون مع الجهات الرقابية في مكافحة الفساد في إطار قانونى للحفاظ على المال العام والخاص وستبذل كل ما في وسعها من أجل هذا الهدف.

وناشد المحافظ مواطنى الجيزة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية والمحافظة الإبلاغ عن حالات الفساد خاصة حال طلب رشوة منهم للحصول على حقوقهم المشروعة.

وأكد المحافظ أنه يقوم من وقت لآخر بإجراء تغييرات في القيادات المحلية وإبعاد كل من تشير إليه التقارير الرقابية بأنه محل شبهات، مشيدًا بالدور الوطنى الكبير الذي تؤديه أجهزة الرقابة الإدارية في الكشف عن الفساد والمفسدين حفاظًا على أموال الدولة.

جاء ذلك عقب قيام محافظة الجيزة وهيئة الرقابة الإدارية بالقبض على فنى تراخيص بحى العمرانية أثناء تقاضيه رشوة من عدد من المواطنين لتيسير إجراءات حصولهم على ثلاثة تراخيص لـ 3 محال بشارع الهرم.

وأكد مصدر مسئول بالمحافظة أن أجهزة الرقابة الإدارية تمكنت من رصد الموظف ويدعى ( ن.ش.أ ) أثناء حصوله على مبلغ 25 ألف جنيه رشوة نظير تيسير إجراءات تراخيص 3 محال تجارية، وتم القبض عليه طبقًا للإجراءات القانونية وبعد استصدار قرارات النيابة العامة لتسجيل وقائع الرشوة بالصوت والصورة وتمت إحالة المقبوض عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
الجريدة الرسمية