رئيس التحرير
عصام كامل

قوى سياسية تنظم مؤتمرًا للمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشارك التيار الشعبي، مع عدد من الأحزاب والقوى السياسية في تنظيم مؤتمر صحفي، تحت شعار: "لا للإرهاب.. لا لتصفية الثورة.. الحرية للثوار" في الحادية عشرة ظهر الأربعاء المقبل بنقابة التجاريين بالدور الثالث.


ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على قضية المقبوض عليهم من شباب الثورة، والمطالبة بالإفراج عن الشباب، الذين جرى إلقاء القبض عليهم أثناء مسيرات سلمية رفعوا خلالها مطالب الثورة خلال الفترة الماضية، سواء المقبوض عليهم بشكل عشوائي في الشوارع والميادين، في مختلف المحافظات، أو من قُبض عليهم من منازلهم.

وحسبما ورد من التقارير الحقوقية وشهادات المحامين أنهم يتعرضون في محبسهم للعديد من الانتهاكات ولا تتوفر لهم شروط التحقيقات العادلة، مع التأكيد أيضا على رفض القوى المنظمة للمؤتمر للإرهاب والقوى الداعمة له.
وسيعقد المؤتمر بحضور ممثلى «التيار الشعبي المصري - التحالف الشعبي الاشتراكي - الدستور – العيش والحرية "تحت التأسيس"- المصري الديمقراطي الاجتماعي – مصر الحرية.»

ومن المقرر أن يتحدث في المؤتمر عن التيار الشعبى السفير معصوم مرزوق، كما يتحدث خالد داوود عن حزب الدستور وعمرو حمزاوي عن مصر الحرية، مدحت الزاهد عن التحالف وهدى الصدة عن المصرى الديمقراطي.
الجريدة الرسمية