رئيس التحرير
عصام كامل

الإسكان: الانتهاء من إنشاء 4520 وحدة سكنية بالسادات يونيو المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد المهندس خالد أبو العطا، رئيس جهاز مدينة السادات، أنه تم استلام 26 عمارة حتى الآن بعدد 540 وحدة سكنية كاملة التشطيب، ضمن وحدات برنامج الإسكان الاجتماعى التي يتم تنفيذها بالمدينة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنسيق الموقع من أرصفة خرسانية وزراعات شجرية ومسطحات خضراء وخلافه.

وأشار إلى أن هذه الوحدات كاملة المرافق، من شبكات المياه والصرف الصحى وأعمال الطرق، وقد تم الانتهاء من وصلات السخانات الشمسية ويبقى تركيب الخلايا الشمسية لتوفير الطاقة.

وأضاف رئيس جهاز مدينة السادات: مشروع الإسكان الاجتماعى الجارى تنفيذه بالمدينة عبارة عن 226 عمارة بعدد 4520 وحدة سكنية، كاملة التشطيب، من سيراميك للأرضيات ولحوائط الحمامات والمطابخ، بالإضافة إلى الحماية الأمنية ضد السرقات بتركيب "كريتال" للأدوار الأرضية.

وقال أبو العطا: من المتوقع الانتهاء الكامل من مشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة والواقع في المنطقة 25 السكنية خلال شهر يونيو المقبل، ولسرعة الإنجاز فقد تم إسناد المشروع لـ6 شركات مقاولات يتم متابعتها بدقة من مهندسى ومشرفى الجهاز.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة السادات من الجيل الأول في المدن الجديدة، وتتمتع بمساحة 500 كيلو متر مربع في موقع متميز، وتتخللها المسطحات الخضراء بكثافة داخل الكتلة السكنية.
الجريدة الرسمية