رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. روما يصطدم بـ"لاتسيو".. وبرشلونة يواجه إشبيلية

روما ولاتسيو-صوره
روما ولاتسيو-صوره أرشيفية

يلتقي فريق روما جاره لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالي روما في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في لقاء يحتضنه ملعب "الأوليمبيكو".


ويبحث لاعبو روما بقيادة المدرب الفنرسي رودي جارسيا عن تحقيق الفوز مستغلًا معنويات اللاعبين المرتفعة بعد الفوز على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس إيطاليا الأربعاء الماضي، كما يبحث عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة المتصدر يوفنتوس آملًا في تعثره للعودة للمنافسة من جديد بعد أن تقلص الفارق بينهم إلى 6 نقاط فقط.

وفي المقابل يبحث لاتسيو عن الثأر من خسارته في الذهاب بهدفين دون رد من أجل إسعاد جماهير الفريق التي تعتبر الفوز بالديربي بطولة بحد ذاتها بغض النظر عن ترتيب الفريق في جدول الترتيب.

ويحتل روما المركز الثاني برصيد 50 نقطة فيما يحتل لاتسيو المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وفي الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني يحل برشلونة ضيفًا على فريق إشبيلية على ملعب فيسنتي كالديرون، في لقاء يسعي خلاله الفريق الكتالوني للعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد خسارته في الجولة الماضية على يد فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعبه ووسط جماهيره، كما يبحث أصدقاء ليونيل ميسي عن تحقيق الفوز لاستعادة الصدارة مرة أخرى بعد خسارة أتليتكو مدريد أمام الميريا.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن كل من ريـال مدريد وأتليتكو مدريد، فيما يأتي إشبيلية في المركز السابع برصيد 31 نقطة.
الجريدة الرسمية