رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.."الجبلاية" يناقش موقف "الراعية" ومستحقات "البث" وخطاب"الـ«فيفا»"

مجلس إدارة إتحاد
مجلس إدارة إتحاد الكرة

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا اليوم الأحد، بمقر الاتحاد بالجبلاية، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات، أهمها متابعة آخر تطورات الرد على خطاب الـ«فيفا» والذي قام المجلس بإرساله الأربعاء الماضى 5 فبراير، ورد فعل الـ«فيفا» تجاه مضمون الخطاب.


ويستعرض الاجتماع آخر تطورات أزمة القسط الأول من مستحقات البث التليفزيونى التي لم يلتزم مسئولو التليفزيون بالوفاء بها حتى الآن، رغم اقتراب الدور الأول من مسابقة الدوري من نهايته، وحلول موعد الوفاء بالقسط الثانى منذ مباريات الأسبوع الخامس، وما نتج عن ذلك من استياء لدى أندية الدوري ومطالبتها بفسخ العقد مع التليفزيون.

كما يتناول الاجتماع أزمة الشركة الراعية وتأخرها في سداد الأقساط المستحقة عليها لصالح الاتحاد والتي تتجاوز11 مليون جنيه، قبل اتخاذ قرار بإحالة الملف للنائب العام.

ويناقش الاجتماع أيضا العرض الذي تلقاه مؤخرًا من أحد الشركات الإيطالية لرعاية ملابس المنتخبات المصرية خلال السنوات الثلاث القادمة، والمفاضلة بينه وبين عرض شركة أديداس الألمانية واختيار الأفضل من بينهما، من حيث بنود التعاقد والعائد المادى الذي يدخل خزينة الاتحاد.

ومن المنتظر أن يتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة بعض الأمور المالية الخاصة بالاتحاد، واحتياجات بعض لجان الاتحاد كلجنة شئون اللاعبين، ولجنة المسابقات، وبدلات الحكام، وشئون الفروع.
الجريدة الرسمية