رئيس التحرير
عصام كامل

كيف تمتلكين قلب الرجل ؟

اسرار امتلاك قلب
اسرار امتلاك قلب الرجل

إذا كنت قد وقعت فى الحب.. وتريدين امتلاك قلب من تحبين.. فلتعلمى أن لقلب الرجل مفاتيح لابد أن تمتلكيها لتملكى قلبه.. فقد تكونى محبة مخلصة يفيض قلبك بالحب.. لكنك لا تجيدين الطرق التى تأسرى بها قلب من تحبيه.. ولهؤلاء.. نقدم أسرارًا ومفاتيح امتلاك قلب الرجل..

سر امتلاك قلب الرجل فى أنك تجعليه يشعر بأنه فارس أحلامك الذى طالما بحثت عنه، وأنه محور حياتك، وأنه رقم واحد فى حياتك، وأنك يمكن أن تضحى بأى شيء من أجله.. فالرجل لا يتنازل عن أن يكون هو محور حياة امرأته.. على الرغم من أنه لا يستطيع أن يفعل ذلك..
فالحب وإن كان كل حياة المرأة.. فهو جزء من حياة الرجل.
لكن هذا ليس معناه أن تكونى مسلوبة الإرادة معه، فهذا أيضًا ينفر الرجل من المرأة، فالرجل ينجذب للمرأة الذكية صاحبة العقل الناضج المتفتح، لكن دون أن تكون متكبرة متعالية بذكائها معه.
الثقة فى تصرفاته مفتاح آخر من مفاتيح امتلاك الرجل، فالشك يدمر علاقتك بمن تحبين، فالرجل يهرب من المرأة الشكاكة، ولا يتحمل العيش معها، مهما كانت تحبه.
الأفعال مفتاح آخر.. فعلى الرغم من أنه يستمتع بكلمات الحب، إلا أن الأفعال عنده هى الأساس فى حكمه على حب المرأة له.. دائمًا ينتظر أفعالها وتصرفاتها لتترجم حبها.
وأخيرًا كونى له أنثى يكون لك رجلًا.. فالرقة والصوت الهادئ يأسران قلب أى رجل، فلا تتعاملى معه كما تتعاملين مع صديقاتك.. أو إخوتك.. فلابد أن تكونى ناعمة رقيقة معه.
وتذكرى كلمة "تشيكوف".. إذا كان فى وسعك أن تحب.. ففى وسعك أن تفعل أى شىء.
الجريدة الرسمية