رئيس التحرير
عصام كامل

"ميونيخ" يواصل انتصاراته.. و"دورتموند" يسحق بريمن

فيتو

واصل بايرن ميونيخ الألماني، حامل لقب الدوري الألماني، نزهته في "بونديسليجا"، وحقق فوزه الثاني عشر على التوالي على حساب مضيفه نورنبرغ بهدفين نظيفين، في حين قضى دورتموند على آمال مضيفه بريمن بخمسة أهداف لهدف، ضمن مباريات المرحلة العشرين من مسابقة الدوري الألماني.

واستمر بايرن ميونيخ في تحقيق سلسلة انتصاراته، اليوم السبت، وأضاف إلى قائمة ضحاياه جاره فريق نورينبيرغ حين فاز عليه في عقر داره بهدفين نظيفين، حمل الأول توقيع المهاجم ماريو مانغوكيتش في الشوط الأول فيما سجل الهدف الثاني فيليب لام مع بداية الشوط الثاني.

ولم يخسر النادي البافاري حتى الآن هذا الموسم، ولم يتعثر منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه باير ليفركوزن 1-1 في 5 أكتوبر الماضي، ويتصدر بايرن الذي يدافع عن اللقب الترتيب برصيد 56 نقطة من 20 مباراة، بينما يملك باير ليفركوزن 43 نقطة في المركز الثاني، ويأتي دورتموند ثالثا بفارق أربع نقاط وراء ليفركوزن.

وضمن المرحلة العشرين أيضا، أكرم فرانكفورت ضيفه براونشفايغ بثلاثية نظيفة، وكبا بريمن أمام ضيفه دورتموند بخمسة أهداف لهدف، فيما تعادل فرايبورغ أمام هوفنهايم بهدف لمثله، وهزم فولفسبورغ ماينتس بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي افتتاح المرحلة ذاتها الجمعة، تكبد مونشنجلادباخ هزيمة أمام نظيره ليفركوزن بهدف يتيم هي الثالثة على التوالي في مرحلة الإياب، عمقت جراح فريق المدرب لوسيان فافر، فيما حافظ ليفركوزن على المركز الثاني في لائحة الترتيب العام، وتختم مباريات المرحلة العشرين يوم الأحد بلقاءين يجمع الأول شتوتغارت وأوغسبورغ بينما يلتقي في الثاني شالكه وهانوفر.

ع.م/ س.ك (أ ف ب، رويترز، DW)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

الجريدة الرسمية