رئيس التحرير
عصام كامل

أطباء الأسنان تشكل قائمة الاستقلال لخوض انتخابات التجديد النصفي

انتخابات طب الأسنان
انتخابات طب الأسنان - صورة أرشيفية

دشنت قائمة المستقبل، التي تخوض انتخابات التجديد النصفي بالنقابة العامة لأطباء الأسنان اليوم السبت حملتها الانتخابية، بعقد مؤتمر صحفي ويوم علمي بدار الضيافة بجامعة عين شمس.

وأعلنت القائمة التي تضم مجموعة من أطباء الأسنان المستقلين الذين لا ينتمون لأي تيارات سياسية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم، أسماء مرشحي القائمة، وبرنامجها الانتخابي بحضور جميع مرشحي القائمة.

وتضم القائمة كلا من الدكتور ياسر الجندي - مدير عام طب الأسنان بالغربية -، والدكتور مجدي بيومي - مدير العيادات بمركز أبحاث طب الأسنان -، مرشحين فوق السن على مستوى الجمهورية، والدكتور حسين عبدالهادي، والدكتورة مروة جمال، والدكتور أحمد نصر مرشحين تحت السن على مستوى الجمهورية.

وأعلنت القائمة عن خوضها المنافسة في الانتخابات التي تجري منتصف الشهر المقبل، على جميع مقاعد ممثل المناطق في مجلس النقابة العامة، والبالغ عددها 5 مقاعد، بعد حسمها لمقعد منطقة غرب الدلتا الذي فاز به الدكتور أحمد حليم أيوب بالتزكية.

وأوضحت أنها دفعت بالدكتور محمد علاء على مقعد جنوب الصعيد، والدكتور هاني تاج الدين على مقعد شمال الصعيد، والدكتور يوسف حمزة على مقعد شرق الدلتا، والدكتور أحمد شادي على مقعد وسط الدلتا، بالإضافة إلى الدكتور محمد عبد اللطيف على مقعد القاهرة والجيزة.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف المرشح على مقعد ممثل منطقة القاهرة والجيزة بالنقابة العامة لأطباء الأسنان: إن برنامج القائمة يرتكز على السعي لتنفيذ قانون الكادر، وإيجاد سبل جديدة للضغط على وزارة الصحة لتنفيذه، فضلا عن بعض المحاور الأخرى، وعلى رأسها مشاكل الدراسات العليا بالكليات، وصعوبة تسجيل أطباء الأسنان بها.

وأضاف الدكتور حسين عبد الهادي - مرشح تحت السن على مستوى الجمهورية -: إنهم كونوا قائمة موسعة؛ للمنافسة على جميع مقاعد الجمهورية والمناطق والفرعيات، مؤكدا أنهم راعو التوزيع الجغرافي للمرشحين حتى يحدث تواصل دائم بين جميع المحافظات والنقابة.
الجريدة الرسمية