رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الإنتاج يحقق أول فوز بالدوري على الرجاء بـ"هدفين"

فيتو

خطف الإنتاج الحربى أول فوز له هذا الموسم من أنياب فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم بملعب السلام.

تقدم عبد الله عبد العظيم للإنتاج في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول قبل أن يتعادل الرجاء عن طريق مهاجمه إسلام فؤاد في الدقيقة 57 من عمر المباراة قبل أن يخطف باسم مرسي أغلى أهداف فريقه في الدقيقة 70 من عمر المباراة ليرتفع رصيد الإنتاج إلى 6 نقاط محتلا المركز الثامن بينما تجمد رصيد الرجاء عند 5 نقاط محتلا المركز الأخير.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وغلب عليها الحماس الزائد من جانب لاعبى الفريق رغبة في السيطرة على منطقة المناورات بوسط الملعب إلى أن نجح عبد الله عبد العظيم في التقدم للفريق في الشوط الأول، واستفاق بعد الهدف مباشرة فريق الرجاء بفضل تحركات محمود فرج كابونجا لاعب الوسط إلا أن محاولات الفريق لم تنجح في إدراك هدف التعادل.

ومع انطلاق الشوط الثانى كثف الرجاء من هجومه على مرمى الإنتاج من أجل تصحيح أوضاعه حتى نجح إسلام فؤاد في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 57 من الشوط الثانى.

واستشعر أبناء إسماعيل يوسف خطورة الموقف وتناوبوا في إهدار جميع الفرص المتباعدة التي لاحت لهم إلى أن نجح باسم مرسي في خطف هدف الفوز للإنتاج.

وأغلق مدافعو الإنتاج جميع المساحات أمام مهاجمى الرجاء في الدقائق الأخيرة وأهدر إسلام فؤاد مهاجم الرجاء فرص تعديل موقف فريقه بعد أن أطاح بإحدى الكرات من داخل منطقة الجزاء خارج المرمى.
الجريدة الرسمية