رئيس التحرير
عصام كامل

"الجهاد الإسلامي بفلسطين": هدم "عين حجلة" يؤكد عدم جدوى المفاوضات

حركة الجهاد الإسلامي
حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، لقرية "عين حجلة" بالاغوار على الحدود الفلسطينية ـ الأردنية وهدمها والاعتداء على ساكنيها وإخلائهم بالقوة.

وكان المئات من جنود الاحتلال قد هدموا قرية "عين حجلة" أحدث رموز المقاومة الشعبية المقامة منذ الجمعة الماضية، والمهددة أرضها بالاستيلاء عليها في الأغوار..كما أصابوا العشرات من النشطاء الشباب العزل واعتدوا عليهم بوحشية واجبروهم على مغادرة القرية.

وقال الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي للحركة ـ في تصريح صحفي اليوم ـ " إن هدم قرية عين حجلة بشكل همجي من قبل المئات من قوات الجيش الصهيوني يؤكد عدم جدوى المفاوضات بين السلطة والاحتلال وأن إسرائيل ماضية في سياستها وسلوكها الوحشي اللذين تسير عليهما منذ احتلالها لفلسطين".

وأكد عزام أن إسرائيل ستستمر في سياستها وسلوكها المتمثل في تهجير واعتقال وقتل الفلسطينيين..مشددا على أن ذلك لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني.
وحيا عزام، الشباب الفلسطيني القائمين على قرية "عين حجلة"..موضحا أن المقاومة الشعبية وسيلة من وسائل الاشتباك مع العدو الإسرائيلي وتقف جنبا إلى جنب مع المقاومة المسلحة.
الجريدة الرسمية