رئيس التحرير
عصام كامل

تعزيزات أمنية حول المنشآت الحيوية بالقليوبية تحسبا لتظاهرات الجماعة الإرهابية

قوات الامن المركزي
قوات الامن المركزي - صورة ارشيفية

رفعت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية صباح اليوم الجمعة حالة الاستنفار الأمنى وعززت من تواجدها حول المنشآت الحيوية والميادين الرئيسية بالمحافظة خاصة بمدينة شبرا الخيمة وبنها لمواجهة أي شغب أو أعمال خارجة على القانون خلال التظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان الإرهابية بعدد من ميادين ومدن المحافظة.


وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، في تصريح له اليوم الجمعة إن أجهزة الأمن كثفت من تواجدها حول مبنى مديرية الأمن وديوان المحافظة والمنشآت الحيوية وأقسام الشرطة بالمحافظة تحسبا لأى حالات طارئة قد تحدث خلال التظاهرات من قبل أنصار الإخوان.

وأشار مدير الأمن إلى أنه قد تم إصدار تعليمات مشددة بتأمين كل السجون بالمحافظة بالقناطر و"أبو زعبل" والطرق المؤدية لسجن المرج لمنع وإحباط أي محاولة لاقتحامها وتأمين معسكرات الأمن وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفورى والمباشر مع أي حالات للاعتداء عليها.

وأضاف يسرى أن أجهزة الأمن شددت حراستها حول محطات الكهرباء والغاز والمبانى الأثرية المهمة بالقناطر الخيرية ومنطقة الأهوسة التي تتحكم في كميات مياه الرى بمحافظات الدلتا بالكامل، مشيرا إلى أنه سوف يتم التصدى بكل قوة لأى اعتداءات أو أعمال خارجة على القانون تحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين.
الجريدة الرسمية