رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. معرض الكتاب: الأطفال حصلنا على القصص المثيرة وسننتظر الدورة الجديدة

فيتو

في اليوم الأخير لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 45، والذي شهد إقبالا جماهيريا فاق تصورات البعض ممن روجوا لشائعات مغرضة تدور حول احتمال حدوث الفوضى والمشكلات الأمنية، إلا أن زوار المعرض أعربوا عن سعادتهم بإمضاء أغلب أيام إجازة نصف العام الدراسي بين الكتب.



هايدي، في الصف الرابع الابتدائي: سعيدة جدا إن أسرتي اصطحبتني في الإجازة لمعرض الكتاب، رغم تخوف البعض، إلا أننا لم نلتفت لهذه الشائعات، خاصة مع متابعة الأخبار وتأكيد الزائرين على التأمين الجيد للمعرض، لذا فقد تكررت زيارتنا للمعرض أكثر من مرة لنحصل على القصص التي نريدها، ونمضي وقتا ممتعا.
أنا أفضل القصص المثيرة، وتلك التي تشمل الغموض والفوازير والألغاز، حيث تساعدني في قضاء وقتي فيما يفيد، كما أنها تساعد في التفكير الجيد، وتبرز مستوى الذكاء الذي يتحلى به كل شخص يقرأ القصة، كما أفضل قصص الفتيات والطبخ وترتيب المنزل.


إسراء في الصف الخامس الابتدائي: حصلت على مجموعة قصصية رائعة من معرض الكتاب، عن قصص الأنبياء، والقصص المسلية، كذلك التلوين وتعليم الرسم، كما أنني أهوى الكتب التي تساعدني في الأعمال الفنية البسيطة وتنفيذها في المنزل، وأتمنى لو أن معرض الكتاب يستمر أكثر من ذلك، إلا أنني سأنتظره بشغف حتى يبدأ في العام القادم.
الجريدة الرسمية